أخبار الموقع

اذا كنت تعاني من مشاكل الاتصال بالانترنات هذه الطريقة ستمكنك من إصلاح وحل كافة مشاكل الإنترنت على حاسوبك بضغطة واحدة فقط.

قد تصادفك  أن يتوقف الاتصال بالإنترنت لديك ولا يمكنك التعرف على السبب بالرغم من وجود كل شئ في مكانه ولكن عندما تقوم بفتح احد المتصفحك  تجد الرسائل الخاصة بمشاكل الإنترنت، فإذا كنت ترغب في معرفة كيفية إصلاح اتصال الإنترنت الخاص بك خاصة إذا لم يكن لديك خبرة في الامور التقنية  .لا تقلل في مقالنا سوف نقترح عليكم هذا البرنامج Portable Complete Repair.
هذه الطريقة ستمكنك من إصلاح وحل كافة مشاكل الإنترنت على حاسوبك مهما كانت  بضغطة واحدة منك
Complete Internet Repair هو برنامج مجاني يقوم بإصلاح جميع مشاكل الاتصال بالإنترنت بحيث يقوم هذا البرنامج بإصلاح مجموعة كبيرة من مشاكل الإنترنت المنتشرة مثل الأخطاء والمشاكل الناتجة عن حذف الفيروسات والبرامج الضارة، وأيضا مشاكل فقدان الاتصال بالإنترنت بعد عمل في بي ان أو بروكسي وكذلك إعادة تعيين بروتوكول الإنترنت وإعدادات المقلم وإصلاح أخطاء ال dns وإصلاح أخطاء الريجسيتري الخاصة بالإنترنت وأيضا إصلاح مشكلات متصفح الإنترنت وإصلاح مشكلات تحديثات الويندوز وحل مشكلات وأخطاء التشفير وإعادة تعيين إعدادات جدار الحماية وإصلاح مشكلات الشبكة الداخلية lan والمجموعات وغيرذلك من المشاكل.
هذه الطريقة ستمكنك من إصلاح وحل جميع مشاكل الإنترنت على حاسوبك بضغطة زر واحدة منك.

اذا كنت تعاني من مشاكل الاتصال بالانترنات هذه الطريقة ستمكنك من إصلاح وحل كافة مشاكل الإنترنت على حاسوبك بضغطة واحدة فقط.

Complete Internet Repair هذا البرنامج مجاني وحجمه أقل من 1 ميجا بايت كما أنه لا يحتاج إلى تثبيت ويتميز هذا البرنامج بواجهة مستخدم سهلة ومريحة بحيث  تساعدك في أستخدام هذا البرنامج بدون الحاجة إلى خبرة.
هذه الطريقة ستمكنك من إصلاح وحل كافة مشاكل الإنترنت على حاسوبك بضغطة واحدة فقط
عند  تثبيتك للبرنامج سوف تظهر لك في الواجهة مجموعة من الخيارات وكل ما عليك فعله هو تحديد جميع الخيارات التي تريدها أو تحديد الكل وبعد ذلك قم بالضغط على go لبدء الإصلاح تلقائيا، ومن ثم  سوف يتطلب منك إعادة تشغيل الجهاز مرة ثانية.
اتمنى أن تكون هذه التدوينة قد نالت إعجابكم ولا تبخلوا علينا بتعليقاتكم المحفزةلنا .