إنستغرام تتيح عرض الإعلانات ضمن القصص.
تعتبر الإعلانات من بين أهم مصادر الدخل , وبعد النجاح التى حققته إنستغرام في جذب الإنتباه الى القصص , وبعد الإعلان في يناير الماضي من طرف إنستغرام أنها ستجلب الإعلانات داخل القصص , هاهي إنستغرام تطلق هذه الميزة رسميا وسيتم تعميمها في كافة الدول خلال الأسابيع القادمة.
وقد أضافت شركة إنستغرام أن إعلانات القصص سوف تتيح لك إستخدام إمكانات الوصول والقياس والاستهداف ,والتى من شأنها جعل الاعلانات تتوافق مع إهتمامات الاشخاص الذين ترغب الوصول إليهم ,بالاضافة الى إرفاقها بأدوات القياس والتى تتيح لك الثقة في كيفية عملها.
وفي ضل وجود أكثر من 150مليون مستخدم نشط للقصص , فأن هذه الاخيرة ستكون ميزة مهمة للمعلنين قصد الوصول الى شرائح جديدة من المستخدمين.
وفي تجربتها للإعلانات ضمن القصص في وقت سابق , تصرح إنستغرام أن الشركات العالمية المعلنة لديها والتى يتجاوز عددها الثلاثين ,ساعدتها في إختبار ميزة القصص.
من خلال هذا التعديل التى أطلقته شركة إنستغرام يمكن للعملاء الإستفادة القصوى من عرض إعلاناتهم لأكبر شؤيحة من الجمهور بالإضافة الى التحكم في الإعلانات وطريقة عرضها أمام الجمهور وهذه الميزة ستصبح متاحة منذ اليوم في القصص وسوف تعمم كما سبق ذكره خلال الاسابيع القادمة على كافة الدول.
وقد أضافت شركة إنستغرام أن إعلانات القصص سوف تتيح لك إستخدام إمكانات الوصول والقياس والاستهداف ,والتى من شأنها جعل الاعلانات تتوافق مع إهتمامات الاشخاص الذين ترغب الوصول إليهم ,بالاضافة الى إرفاقها بأدوات القياس والتى تتيح لك الثقة في كيفية عملها.
وفي ضل وجود أكثر من 150مليون مستخدم نشط للقصص , فأن هذه الاخيرة ستكون ميزة مهمة للمعلنين قصد الوصول الى شرائح جديدة من المستخدمين.
وفي تجربتها للإعلانات ضمن القصص في وقت سابق , تصرح إنستغرام أن الشركات العالمية المعلنة لديها والتى يتجاوز عددها الثلاثين ,ساعدتها في إختبار ميزة القصص.
من خلال هذا التعديل التى أطلقته شركة إنستغرام يمكن للعملاء الإستفادة القصوى من عرض إعلاناتهم لأكبر شؤيحة من الجمهور بالإضافة الى التحكم في الإعلانات وطريقة عرضها أمام الجمهور وهذه الميزة ستصبح متاحة منذ اليوم في القصص وسوف تعمم كما سبق ذكره خلال الاسابيع القادمة على كافة الدول.